مرحباً بك بمدونتك

23

تقرير عن جهاز Samsung Notebook Odyssey







تم الكشف في معرض CES عن جهاز الجديد من شركة سامسونج Odyssey , الذي يستهدف اللاعبين بشكل خاص,ويضم التحسينات في التصميم والتكنولوجيا المتطورة وتعزيز قابليته في استخدامه للألعاب.



حجم الشاشة
يتميز الجهاز بأحجام شاشات مختلفة , فمنه جهاز بشاشة عرض بمقاس 15.6 انش , وجهاز بشاشة عرض 17.3 انش , فلك الاختيار فيما تريد منهم.



تصميم الجهاز
يتميز جهاز سامسونج الجديد بشكله الفريد بين أجهزة سامسونج اللوحية الاخرى , فلونه الاحمر مع اللون الاسود أو الابيض ،يضيف للجهاز انطباعاَ رائع لكل من يشاهدونه و يجذبهم بشكل غريب ، بالأضافة الى الشعار الذي سيميز اجهزة الالعاب من سامسونج عن باقي اجهزة من نفس سامسونج، وايضاَ تصميم التهوية للجهاز من الخلف في غاية الابداع والجمال الذي ستبقي الجهاز باردا في كل لظروف.



وبالنسبة لمفاتيح الكيبورد ايضا لاقت الاهتمام الجيد من سامسونج حيث جعلتها بشكل يناسب اللاعبين واكثر راحة للعب المستمر وايضا بإضافات جذابة كإمكانية تغيير الوان الكيبورد كيف شئت، وبالاضافة الى تحديد اماكن مفاتيح الحركة في الالعاب لتضفي شكلا رائعا للمفاتيح.



الشاشة
تتميز الشاشة بإنها شاشة بدقة 1080p ، وتتميز ايضا بقدرتها على معالجة الوهج ، وميزات كثيرة لتسمح لمستخد الجهاز بالحصول على افضل تجربة للألعاب.



المعالج وكارت الشاشة
يمتلك جهاز سامسونج على معالج انتل من الجيل السابع Intel® Core™ i7 رباعية النوى بقدرة 6700 دورة في الثانية، وكارت شاشة من نفيديا من النوع  1050 مما يجعله جهازا قوياَ للالعاب في الوقت الحالي ويستحق الاقتناء و التجربة.




× لا تقرأ وترحل ×
× ضع تعليقك ×
× فذلك يسعدنا ×