مرحباً بك بمدونتك

23

جهاز الالعاب المفترس Predator من Acer



 جهاز المفترس من ايسر برقم 15 (acer predator 15)، من الاجهزة القوية في مجال الابتوب الخاص باللاعبين ، وبما أن وزنه ثقيل وإمكانياته كبيرة ، فإن سعره أيضا ثقيل وكبير، فيبلغ سعره 1699 دولار أمريكي فقط.


تصميم الجهاز

يأتي الجهاز للأسف بلون موحد وهو الأسود المحدد بالأحمر و بالرغم من أنه جميل إلا أنه كان لمن الرائع أن يأتي بإختيارات أكثر بالنسبة للون، وبالنسبة لملمس الجهاز فسيكون ناعماَ بلون أسودا مطفي. 

تصميم الجهاز و مثل معظم اجهزة اللابتوب الخاصة بالألعاب فإنه يأتيك من الخلف على شكل سيارة تمثل فتحات التهوية للجهاز، كما ستكون لوحة المفاتيح داعمة لميزة تغيير الألوان ، وإمكانية تغييرها بأي لون تريد ، بلإضافة لزر لإمكانية إطفاء هذه الميزة.

ومن العيوب في الجهاز عند البعض، وزن الجهاز الثقيل حيث سيبلغ وزنه 8.2 باوند أي ما يعادل 4 كيلو غرام بسماكات ( 15.4 * 11.8 * 1.5 ) انش.


الشاشة

ستكون شاشة الجهاز بدقة ( 1080p Full HD ) ،بالإضافة الى عدة مميزات في الشاشة لتعطيك تجربة في الألعاب لن تنساها.

و داخل اختبار السطوع حصلت شاشة جهاز ايسر ( المفترس ) على نتيجة 268 شمعة في المتر المربع ، مما يجعله أفضل من سابقه في المميزات والأداء.

المعالج وكارت الشاشة

يمتلك جهاز ايسر على معالج انتل من الجيل السابع Intel® Core™ i7 رباعية النوى بقدرة 6700 دورة في الثانية، وكارت شاشة من نفيديا من النوع  1060 ، وايضا سيكون الجهاز داعم لنظارات الواقع الافتراضي VR ، مما يجعله جهازا قوياَ للالعاب، ويستحق التجربة.




× لا تقرأ وترحل ×
× ضع تعليقك ×
× فذلك يسعدنا ×